• رؤية الشركة

    كن المزود العالمي الرائد لحلول التنقل العام
  • مهمة الشركة

    جعل المسافة بيننا ليست بعيدا
  • روح الشركة

    إدماج الإبتكار والعمل علي نحو عملي
تأسست شركة هيغر باص المحدودة المعروفة باسم "هيغر باص" في عام 1998. وعلى مدار العقدين الماضيين، أجرينا استكشافًا شاقًا وبذلنا جهودًا مضنية، وقمنا ببناء قاعدة تصنيع الحافلات الحديثة بمساحة 750 ألف متر مربع، وحققنا مبيعات سنوية تزيد عن 10 مليار يوان صيني، وقمنا بتصدير الحافلات إلى أكثر من 120 دولة ومنطقة في العالم، وبالتالي قمنا بفتح طريق التنمية المستدامة والسريعة. ولقد فزنا بالألقاب العديدة بما في ذلك "العلامة التجارية الشهيرة الصينية" و"العلامة التجارية المعروفة الصينية" و "المنتج الوطني المعفي من فحص الصادرات". والعلامة التجارية لها أدرجت في "قائمة 500 علامة تجارية صينية أكثر قيمة" بقيمة العلامة التجارية 50.867 مليار يوان صيني لمدة 13 سنة متتالية، وأصبحت الشركة الأسرع نمواً في صناعة الحافلات الصينية وشركة قاعدة تصدير الحافلات الوطنية وواحدة من أفضل 100 شركة معلوماتية في الصين.
  • 128

    بلد التصدير

  • 312622

    حجم المبيعات الإجمالي

  • 10

    حصة السوق

تمتلك الشركة حاليا مجموع الموجودات بمبلغ 6.6 مليارات يوان صيني، وتوظف أكثر من 4000 موظف، من بينهم أكثر من 1100 شخص من الأفراد المهنيين والتكنولوجيين، ويكون لديها قدرة الانتاج القوية المتمثلة في إنتاج 25 الف حافلة وحافلة سياحية متوسطة وكبيرة الحجم وشاسيهها/ سنة، والشركة يكون لديها محطة عمل الأبحاث ما بعد الدكتوراه ومركز تكنولوجيا المؤسسة علي مستوي المقاطعة ومركز بحوث التكنولوجيا الهندسي للحافلات الجديدة علي مستوي المقاطعة ومركز بحوث وتطوير الحافلات العالية السرعة الجديدة علي مستوي المقاطعة ومعهد بحوث الحافلات هيغر بالطاقة الجديدة لمدينة سوتشو وقاعدة إنتاج الحافلات الحديثة.

هيغر حصلت علي شهادة TS16949 والشهادة الإلزامية الصينية (CCC)، ويكون لديها أكثر من 300 نوع من أكثر من 50 فئة من سلسلة E وسلسلة H وسلسلة A وسلسلة V وسلسلة W وسلسلة B وسلسلة النجمة من الحافلات السياحية وحافلات المدينة وحافلات التنقل العام بالعلامة التجارية هيغر.

لا تبيع حافلات هيغر بشكل جيد في الصين فحسب، بل تسافر أيضًا في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا وأوروبا الشرقية وأمريكا.

استشرافا للمستقبل، هيغر طورت استراتيجية "التقدم من المؤسسة الممتازة المحلية إلى المؤسسة الممتازة الدولية". ومع التركيز على العمليات المتخصصة في مجال الحافلات واتخاذ السوق كتوجيه، تقوم بدفع التدويل بتكنولوجيا المعلومات، وتقوم بالاستجابة السريعة للاحتياجات الشخصية للعملاء الدوليين والمحليين. والشركة تتمسك بمفهوم العلامة التجارية "يأخذكم هيغر إلى أعلى"، وأخذت هيغر زمام المبادرة في صناعة الحافلات لتطوير وإطلاق "نظام التشغيل الذكي G-BOS" في صناعة الحافلات، وحققت التحويل من الشركة المصنعة للحافلات إلى مقدم حلول التشغيل والادارة الكاملة للحافلات، وتتخذ بناء "الحافلات الذكية" الأمنة والمريحة ذات فعالة عالية من حيث التكلفة كالمسؤولية، وأصبحت رائدة في الحافلات الذكية الأمنية في الصين، لخلق بيئة العيشة الأكثر ملاءمة للجماهير وإنشاء مساحة المسرح لعرض المهارات ورفع التنمية للموظفين، مما تحقق حقا "لم تعد تسمح المسافة لدينا بعيدة".